Uncategorized

بحضور سفير الاتحاد الاوربي السيد فيلا فريولا نفذ مكتب جمعية الامل العراقية في النجف جلسة حوارية حول اثر المشاريع المنفذة من قبل الاتحاد الاوربي على تحسين بيئة حقوق الانسان وقدراتهم للمطالبة بالحقوق المشروعه واهم التحديات التي تواجه المدافعين /ات وتطلعاتهم المستقبلية وبحضور المدير التنفيذي لجمعية الامل العراقية الاستاذ جمال الجواهري و16 ناشط /ةومدافع/ة عن حقوق الانسان من محافظات كربلاء وبابل والديوانية والنجف من المهتمين /ات بقضايا بناء السلام والحوار وتباينت مداخلاتهم/ن بخصوص ذلك فمنهم من اكد على اهمية الحوار وحملات المدافعة والمناصرة كسبيل للعمل المدني وحل النزاع وترسيخ التعايش السلمي والتماسك الاجتماعي.
تم تقديم عرض عن نتائج مشروع حوارنا الذي نفذته الجمعية بدعم من الاتحاد الاوربي واهم مخرجاته على مستوى الشباب والعمل الأكاديمي. وايضا الحديث عن المشاريع الحالية التي تنفذها الجمعية بدعم من الاتحاد الاوربي والمعنية بقضايا دعم مشاركة النساء السياسية وبناء السلام.
وبنهاية الجلسة كرم سفير الاتحاد الاوربي ادارة جمعية الامل العراقية بهدية تقديرية واستمرت الجلسة لساعة ونصف (4مساء حتى ال5.30مساء) وذلك يوم الثلاثاء المصادف 18/1/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى